تسجيل الدخول
  • English
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الأسئلة المتكررة

سياسة الجودة

فى إطار تحقيق إستراتيجية دائرة بلدية رأس الخيمة

 

نقوم بالعمل على الالتزام بسياسة نظام إدارة الجودة وإنجاز أهدافه من خلال :


المتعاملين : تقديم الخدمات وفق أعلى معايير الجودة والتميز بما يحقق رغبات المتعاملين ويفوق توقعاتهم وبما لا يتعارض مع النظم والسياسات وضمان التعامل مع الشكاوى والآراء الخاصة بالمتعاملين بطريقة فعالة من خلال الآليات والمنهجيات ذات العلاقة ويتماشى مع متطلبات برنامج الشيخ صقرللتميز الحكومي و  برنامج الامارات والخدمات الحكومية المتميزة  ومنظومة الجيل الرابع وميثاق سعادة المتعاملين التي تتبناهما دائرة بلدية  رأس الخيمة  والمتمثلة في قطاع الشؤون الفنية وقطاع الأراضي والأملاك وإدارة الصحة العامة وإدارة الخدمات المساندة ومكاتب المدير العام ومركز سعادة المتعاملين.


الشركاء والموردين : تعزيز العلاقة مع الشركاء والموردين من خلال تأهيل الشراكة الفعالة مع الشركاء (الاستراتيجيي والتشغيلي واللوجستي ).


العاملين : التدريب والتأهيل والتعليم المستمر وفق آليات ومنهجيات إدارة الموارد البشرية مع توفير بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر المهنية لجميع منتسبي البلدية.


المعايير العالمية : الالتزام بالتشريعات واللوائح والقوانين الاتحادية والمحلية والمعايير العالمية مع التطبيق الفعال للمعايير الخاصة بنظام إدارة الجودة ISO 9001-2015  حسب أفضل الممارسات العالمية.


استشراف المستقبل : العمل بتفان وإخلاص من خلال توظيف الطاقات لوضع الخطط والمبادرات ومؤشرات الأداء الاستراتيجية المتعلقة بالخطط المستقبلية لقياس مدى جاهزية دائرة بلدية – رأس الخيمة للتعامل مع المتغيرات المستقبلية.


تم تعميم هذه السياسة على جميع العاملين في المركز وجميع المتعاملين معها والشركاء والموردين بحيث يتم مراجعة وتحديث السياسة والأهداف والمقترحات وشكاوى العملاء بشكل دوري لتحقيق كفاءة الأداء والاستدامة والتحسين والتطوير المستمر.



المدير العام