تسجيل الدخول
  • English
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الأسئلة المتكررة

مركز خدمة المتعاملين



تضع دائرة بلدية رأس الخيمة السادة العملاء في مقدمة أولويات عملها، ويعتبر رضا العملاء من أهم الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها من خلال تبسيط إجراءات العمل وتطوير الخدمات بشكل مستمر لتحقيق هذه الغاية.وقد عكفت الدائرة على النهوض بمستوى الخدمات من خلال تطوير مهارات الموظفين وتحسين أدائهم واستخدام أحدث البرامج والتطبيقات ومتابعة أحدث النظم المتبعة في مجال خدمات العمل البلدي.

يرتبط قسم خدمة المتعاملين بالمدير العام مباشرة، ويتولى ممارسة الاختصاصات الآتية: 

  1. تعزيز وإدامة التواصل مع العملاء وتقديم الخدمات الضرورية لهم كالأفراد أو المؤسسات للقطاع الحكومي أو الخاص.
  2. الإشراف على إعداد وتنظيم استطلاعات قياس مستوى الرضا بالخدمات المقدمة للجمهور والعملاء. 
  3. تزويد جمهور المتعاملين من المؤسسات أو الشركات أو الأفراد بكافة المعلومات الضرورية التي يطلبونها سواء عن طريق الاتصال المباشر أم عبر قنوات الإتصال والوسائل المتاحة.
  4. دراسة المقترحات والملاحظات الواردة من قبل المتعاملين والجمهور حول توفير خدمات إدارات الدائرة وذلك من خلال التواصل مع مدير مركز خدمة المتعاملين

يتولى مركز خدمة المتعاملين ممارسة اختصاصاته من خلال تواجده في خمسة مراكز: إدارة التخطيط والمساحة، إدارة المباني، إدارة الصحة العامة وقطاع الأراضي والأملاك:

  1. هاتف مركز خدمة المتعاملين (2466666 - 07)
  2. مدير مركز خدمة المتعاملين (2466666 - 07 تحويلة 6001)